0 تصويتات
في تصنيف سؤال وجواب عام بواسطة
شرح عن ما هي Mcpedl

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

توفر Mcpedl دروسًا عبر الإنترنت لتحسين مهارات القراءة الدراسية.

يمكن للطلاب تعلم مهارات محددة للقراءة الجماعية ، والقراءة الفردية ، وإجراء الاختبارات. يحاول Mcpedl جعل هذه المستويات الثلاثة من المهارات قابلة للتحقيق في كل من المنزل والإعدادات المهنية. يتم إنتاج الدورات التدريبية بالنتائج والأطر الزمنية القابلة للقياس ووحدات التعلم القائمة على الهدف والمزيد من الوحدات النمطية التي تتداخل مع الموضوعات المهمة في الفصل الدراسي.

تقوم McPedl بتصميم نماذجها لتكون قابلة للتكرار وقابلة للتطوير في مجموعة متنوعة من البيئات. إنهم يتفهمون الحاجة إلى جعل عملياتهم قابلة للوصول حتى يتمكن الأفراد الذين يمكنهم تحمل هذه الفرصة من الاستفادة منها إما بشكل مستقل أو بمساعدة مدرب معتمد مثل أخصائي أمراض النطق واللغة (SLP). هذا مهم لأن معظم المتخصصين في أمراض النطق واللغة لا يقدمون حاليًا هذا النوع من التقييم بسبب

طب الأطفال هو التخصص الطبي الذي يشمل مراقبة الأطفال وتشخيصهم وعلاجهم. يستخدم هذا المجال ليس فقط الأساليب العلمية ولكن الإنسانية أيضًا من أجل رعاية المجتمع الضعيف.

لقد تم الترويج أنه مع إرشادات إنشاء المحتوى الآلي مثل McPEDL ، يجب أن يسمح لأطباء الأطفال بعمل المزيد بموارد أقل عن طريق تقليل الوقت الذي يقضونه في العمل الإداري.

mcpedl هو مشروع مفتوح المصدر للتجارب التربوية ، حيث يقوم المحاضر بنشر فيديو عن الأنشطة الدراسية الحية.

اسئلة متعلقة

...