0 تصويتات
في تصنيف سؤال وجواب عام بواسطة
شو قصة هالعبارة

drive social media lawsuit

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
أدرت الشركات المحلية تحذيرًا من شركة تسويق وسائل التواصل الاجتماعي في سانت لويس بعد تعرضهم لخسائر ثقيلة. وتحذر الشركات الأخرى من التعامل مع هذا النوع من شركات التسويق. وتقول ذلك الشركة أن هذا الأمر ليس بالسرعة التي يتم تداولها.

 يمتلك توماس بليدسو صفحات كثيرة من الوثائق للخطة التسويقية التي اشترك فيها في يوليو 2020 ، وهي واحدة من أسوء قراراته التجارية حتى الآن. استأجر بليدسو شركة Drive Social Media ، وهي شركة تسويق وسائل التواصل الاجتماعي مقرها في سانت لويس ، والتي تأسست عام 2012. وقال: "كان لديهم بائع جيد يتصل بي"، وقد وقع بليدسو عقدًا يتضمن إنشاء 4 حملات Facebook المستهدفة كل ربع سنة. ولكنه يشكك في الخطاب الإعلاني للشركة. تستمرون في البيع والبيع والبيع وتعدون بأشياء لن تحدث يقول بليدسو".
وعقده مع Drive واضح أنه لا يمكنه إنهاؤه إلا بإشعار قبل 30 يومًا وإذا دفع نصف الأموال المتبقية. طرح بليدسو السؤال: "كيف يمكنني دفع لهم دون إنتاج؟" ليس وحيدًا ، عقدت شركة باربارا شابوي Bee Naturals شركة رعاية البشرة التي تديرها أيضًا حوض سبا ومتجر في ميبلوود في وقت ما سبق وأن تعرضت شركة شابوي للمقاضاة من قِبَل Drive. وقد تم تسوية هذه القضية خارج المحكمة ، والشروط سرية.

 وقالت شركة Drive Social Media إنها مكرسة لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم بميزة تنافسية على المنصات الرقمية. يصرحون بأن 91% من شركاء DSM كانوا يلبون أهداف العائد على الاستثمار في عام 2021 ، مع تجديد ما يزيد عن 80% من الشراكات. وعلى الرغم من عدم قدرتنا على التعليق على أي علاقة عميل محددة بسبب التزامنا بالحفاظ على سرية معلومات العملاء ، إلا أنه هناك سجل عام محدد لهذه الحالات يوضح قرارات محكمة ميزوري لصالح DSM.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...