0 تصويتات
في تصنيف سؤال وجواب عام بواسطة
ما هو برنامج مسك للاعداد المهني ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أعلنت مؤسسة مسك عن برنامج مسك للاعداد المهني الذي يهدف إلى تدريب وتمكين الشباب السعودي من المهارات المطلوبة في سوق العمل، وذلك لتمييزهم عن غيرهم وزيادة فرصهم المهنية. يشمل البرنامج عددًا من الدورات التدريبية وورش العمل المباشرة في المجالات الواعدة، لتأهيل المشاركين لمستقبل مهني ناجح.

يتميز برنامج مسك للاعداد المهني بتوفير دورات تدريبية تشمل توظيف مهارات الذكاء العاطفي في التعامل مع العملاء والزملاء، مهارة انتقاء الكلمات والأفعال المناسبة لمختلف المواقف، وبناء خطط للمشاريع باستخدام أدوات تخطيط المشاريع وتحديد مكونات المشروع وأهدافه، بالإضافة إلى بناء فرق العمل وتوزيع أدوار أعضاء الفريق ووضع جداول زمنية للمشروع ومتابعة تقدمها.

يحرص برنامج مسك للاعداد المهني على توفير تدريب عملي وعالي الجودة لضمان تكون المهارات المكتسبة بين يدي المشاركين جاهزة لاستخدامها في سوق العمل. كما يستخدم البرنامج أحدث المناهج التدريبية وأساليب التدريس لضمان فعالية وسهولة الاستيعاب.

يمكن الاستفادة من برنامج مسك للاعداد المهني عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني والحصول على حساب شخصي، بعدها يمكن البدء في الدورات التدريبية وورش العمل المتاحة. نظرًا لأهمية المهارات التي يوفرها البرنامج، ينصح بالتسجيل فيه جميع الشباب المهتمين بإطلاق وتطوير مسارهم المهني

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 12، 2021 في تصنيف سؤال وجواب عام بواسطة ebtisam
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...